Terimalah seadanya...inilah yg mampu disumbangkan

Selasa, 28 Disember 2010

Memang Mengarut Wanita Ini..Wajah Nabi Isa Di Biji Kacang

seorang wanita Amerika memaparkan dalam Facebooknya, sebiji kacang yang mempunyai gambar muka manusia, kononnya gambar nabi Isa. Banyak pihak tidak mempercayai dakwaan tersebut , namun wanita berkenaan tetap percaya dakwaannya. Kini wanita berkenaan berusaha menyimpan biji kacang berkenaan yang dianggap terlalu ajaib.

أسست سيدة أمريكية من ولاية أوهايو صفحة على موقع فيسبوك بدأت تجذب الكثير من الاهتمام، بعد أن عرضت فيها – بالتزامن مع عيد الميلاد – صورة لحبة فستق قالت إنها “عجائبية” وأن وجه السيد المسيح يظهر عليها بوضوح.

وتقول ميشال فيليبس التي ترفض وصف البعض لها بأنها “مجنونة،” إنها عثرت على الحبة ضمن كيس من الفستق أحضره زميل لها في العمل.

وذكرت فيليبس أنه الوجه الذي تبدو ملامحه على قشرة الحبة أثار الكثير من الجدل بين زملائها في المكتب، فرغم أن البعض رفض إشارتها إلى الشبه بينه وبين السيد المسيح، إلا أن وضوح الملامح جعلهم يبحثون عن تشبيهات أخرى لنجوم من عالمي السينما والغناء.

وتقول فيليبس إنها ستبقى مصرة على موقفها من الحبة، ولن تفرط فيها مطلقاً، وستبحث عن وسائل للحفاظ عليها من التآكل أو التعفن.

Dikirim dalam Dunia Islam
Uncategorized

Tiada ulasan:

Catat Ulasan